Announcement

Collapse
No announcement yet.

ليست زوجة يوسف الخال ( نيكول سابا ) التي خانته

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • ليست زوجة يوسف الخال ( نيكول سابا ) التي خانته


    يوسف الخال: الفتاة التي خانتني ليست زوجتي نيكول سابا


    كشف الفنان اللبناني يوسف الخال أن حديثه قبل سنوات عن خيانة تعرض لها، كان يقصد به فتاة أخرى وليس زوجته نيكول سابا، وقال الخال في أول ظهور إعلامي له: «بعد أيام من زواجي من نيكول سابا عندما تحدثت عن خيانة تعرضت لها في حياتي اعتقد بعض الأشخاص أني أتحدث عن زوجتي نيكول سابا، وهذا غير صحيح».
    وأضاف: «بعض الأشخاص كتب لي تعليقات على صفحتي الخاصة عبر موقع «فيسبوك» يحذرني من أن الذي يخون مرة يخون مرات عدة»، مشيرا الى أن عائلته باركت زواجه من نيكول، نافيا ما أشيع عن معارضة والدته وشقيقته ورد لهذا الزواج.
    وأوضح يوسف أن علاقته بأهل نيكول وعلاقتها بأهله أكثر من ممتازة وقال إن سنوات انفصاله عن نيكول منذ عام 2002م حتى عام 2008م خاض خلالها كثيرا من التجارب الفاشلة، بينما قالت نيكول سابا إن بعض الأشخاص شعروا بالغضب منها جراء اعتقادهم أنها خانت يوسف من قبل.
    وبكى يوسف ونيكول اثناء رسالة مسجلة بصوت الفنان نادر خوري وشقيقته ورد الخال جسدت صوت والد يوسف الخال الذي غيبه الموت عن حضور حفل الزفاف، وقال يوسف الخال انه وأشقاءه كانوا حريصين على ألا تمر هذه المناسبة بدون وجود والدهم الراحل، وبدأت عين يوسف تدمع. أما نيكول سابا فقالت انها مرت بوقت صعب وقت مرض والدها الذي دخل المستشفى بعدما اصيب بوعكة صحية خطيرة، واضطر لدخول المستشفى وقت العرس، وبدأت نيكول تبكي ثم عادت لتقول انها كانت حريصة على أن يتم العرس في وقته، وألا يشعر المدعوون بأن هناك أمرا محزنا.
Working...
X