Announcement

Collapse
No announcement yet.

تفوز"إيمال بجائزة كيزان الذهبية في يوم الجودة العالمي

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • تفوز"إيمال بجائزة كيزان الذهبية في يوم الجودة العالمي

    "إيمال" تفوز بجائزة كيزان الذهبية في يوم الجودة العالمي



    أبوظبي/ ايمال

    أبوظبي في 2 يناير / وام / حصلت شركة الإمارات للألمنيوم "إيمال" على جائزة "كيزان الذهبية" في المنتدى الثالث للتحسين والابتكار المستمر الذي نظمته مجموعة دبي للجودة تقديراً لتطبيقها منهجيات ترتكز على جودة متقدمة في سباكة الألمنيوم.

    واكدت ادارة "ايمال" في بيان صحفي اليوم أن هذه الجائزة تعتبر إنجازاً كبيراً لمسبك "إيمال" ..وقالت إنه على رغم مرور عام واحد فقط على بداية انتاجها الكلي استطاعت "إيمال" التفوق على شركات أخرى اختبرت أعمال تطوير متواصلة لأكثر من ثلاثة عقود.

    وقال سعيد فاضل المزروعي الرئيس والمدير التنفيذي لشركة "إيمال" إن فريق عمل المسبك في "إيمال" استطاع من خلال العمل الجماعي والتنسيق المستمر زيادة انتاج اسطوانات السحب من 95 في المائة إلى 100 في المائة في غضون 12 شهراً فقط الأمر الذي مكن الشركة من تحقيق أرباح ملموسة بلغت 5 في المائة في الإيرادات بدون أية تكلفة إضافية على المصهر.

    وأكد أن هذا التكريم لإيمال من قِبل مجموعة دبي للجودة يعتبر دليلا آخر على أن "إيمال" تعمل بدأب متواصل لتحقيق أهدافها كمشروع رئيسي في رؤية 2030 الهادفة لتنويع الاقتصاد الوطني من أجل نمو وازدهار البلاد.

    ويهدف يوم الجودة العالمي إلى تعزيز الوعي بالجودة للأفراد والمنظمات على الصعيد العالمي وتحتفل دائرة التنمية الاقتصادية في دبي بهذا اليوم العالمي وأسست هذا الإطار مجموعة دبي للجودة وهي منظمة غير هادفة للربح تضم ألفي فرد يمثلون أكثر من 380 منظمة من القطاعين العام والخاص.

Working...
X