Announcement

Collapse
No announcement yet.

الفنان أسعد فضة يضيء في المصابيح الزرق

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • الفنان أسعد فضة يضيء في المصابيح الزرق

    أسعد فضة في المصابيح الزرق


    دمشق - سانا
    يشارك الفنان أسعد فضة في مسلسل المصابيح الزرق للكاتب محمود عبد الكريم والمخرج فهد ميري من إنتاج المؤسسة العامة للإنتاج التلفزيوني والإذاعي.
    وقال الفنان فضة إنه يجسد في هذا العمل شخصية أبو فارس وهو رجل شعبي جدا يعمل في بناء البيوت أثناء الحرب العالمية الثانية ويتميز بطيبته ومحبته اللامحدودة للناس.
    ونوه فضة بعمل المؤسسة العامة للإنتاج التلفزيوني لمبادرتها بإنتاج عدة أعمال في هذه الفترة مشيرا إلى أن الوسط الفني كله يعلق آمالا عليها بانطلاقة جدية ترضي طموح الفنانين والحركة الفنية.
    يذكر أن مسلسل المصابيح الزرق مقتبس عن رواية الكاتب الكبير حنا مينة التي تحمل الاسم نفسه وقام بكتابة السيناريو والحوار الكاتب محمود عبد الكريم وهو يأتي ضمن مشروع تبني مؤسسة الانتهاج لعدد من الروايات السورية لتحويلها إلى مسلسلات تلفزيونية.
    يشار إلى أن المؤسسة العامة للإنتاج التلفزيوني والإذاعي تعمل عبر إنتاجها الفني لتحقيق مجموعة من الأهداف أهمها تحويل الدراما السورية لصناعة متطورة باستمرار والنهوض بها للمستوى العالمي وتشجيع ورعاية المواهب الإبداعية والتعاون مع الجهات العامة والخاصة العاملة في المجال الفني والعرض لجوانب الحياة السورية بما تحمله من مبادئ وقيم اجتماعية.
Working...
X