Announcement

Collapse
No announcement yet.

تشارك الفنانة صفاء سلطان في مسلسل بنات العيلة تأليف رانيا بيطار وإخراج رشا شربتجي

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • تشارك الفنانة صفاء سلطان في مسلسل بنات العيلة تأليف رانيا بيطار وإخراج رشا شربتجي

    صفاء سلطان: مسلسل بنات العيلة يقدم رسائل توعوية للناس

    دمشق - سانا
    تشارك الفنانة صفاء سلطان في مسلسل بنات العيلة تأليف رانيا بيطار وإخراج رشا شربتجي وإنتاج شركة كلاكيت.
    واوضحت الفنانة سلطان في تصريح لوكالة سانا أن مسلسل بنات العيلة عمل ذو طرح إنساني جريء ويتحدث عن واقع المجتمع بطريقة معاصرة تتناول تفاصيل الحياة بسهولة وبساطة ويقدم رسائل توعوية في مسائل عديدة سواء بالنسبة للزواج أو الطلاق أو المرض ومعاملة الأم وغيرها من التفاصيل الصغيرة التي نتعرض لها يوميا في حياتنا.
    وقالت إنها تجسد في العمل شخصية رانيا إحدى بنات العائلة التي تضم عددا من بنات الخالة وهي فتاة وحيدة بين اخوتها الشباب وتكون متزوجة من رجل أعمال مصري ولديها ولد واحد وتعيش حياة مستقرة ومرفهة وتملك مركز تجميل ضخما تحاول دائماً تقديم النصيحة لبنات خالتها اللواتي يقصدنها دائما.
    وأشارت سلطان إلى أن الشخصية التي تقدمها في بنات العيلة شخصية جديدة كليا بالنسبة لها بعد أن اعتاد الجمهور على رؤيتها بأدوار الفتاة الطيبة والبسيطة أو بالأدوار الكوميدية متمنية أن ينال العمل وشخصية رانيا إعجاب الجمهور.
    يشار إلى أن العمل يحكي قصة بنات جمعتهن عائلة واحدة وفرقتهن الدنيا بدروبها الكثيرة حيث حاكت كل بنت قصتها الممزوجة بالبساطة والعمق من البسمة والضحكة والرومانسية والحب إلى جانب تفاصيل من حالات متداخلة مثل الشقاوة والغموض مروراً بالمعاناة والانكسار.

Working...
X