Announcement

Collapse
No announcement yet.

بدأ المخرج زهير قنوع تصوير مسلسله الكوميدي الجديد (سيت كاز)

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • بدأ المخرج زهير قنوع تصوير مسلسله الكوميدي الجديد (سيت كاز)

    المخرج زهير قنوع
    مسلسل سيت كاز يدمج
    بين كوميديا الموقف والغناء الشعبي


    دمشق - سانا

    بدأ المخرج زهير قنوع تصوير مسلسله الكوميدي الجديد (سيت كاز) فكرة أيمن رضا الذي شارك المخرج في التأليف الى جانب عدد من الكتاب المبدعين وهو من انتاج سورية الدولية للإنتاج الفني.

    ويشارك في العمل الذي يتناول قصص مستمدة من الواقع اليومي نخبة من نجوم الدراما والكوميديا السورية منهم أيمن رضا وسامية الجزائري وخالد تاجا ومحمد حداقي ومعن عبد الحق ورواد عليو وهبة نور ونسرين الحكيم وجمال العلي واخرون إضافة إلى ضيفتي العمل سلافة معمار وشكران مرتجى.

    وقال المخرج زهير قنوع في تصريح لوكالة سانا ان احداث العمل تدور حول شخصية معروف ايمن رضا الذي يدير إحدى محطات الوقود الموجودة على طريق سفر وعن العلاقات والمواقف التي تواجهه مع الزبائن في قوالب ساخرة تعتمد على كوميديا الموقف اضافة الى قصص اصدقائه العاملين في المحطة وتعاملهم اليومي مع الزبائن وقصص الناس التي تدخل الى المحطة.

    وأضاف قنوع ان العمل مطعم بخط غنائي شعبي من خلال المغنية العراقية البدوية التي جعلت من خيمتها على طريق سفر العراق وتدمر استراحة للسائقين وتقع في علاقة غرامية مع معروف وما ينتج عنها من كوميديا وطرافة وغناء ومقولات شعبية هامة.

    وبين قنوع ان العمل هو دمج بين سيت كوم التي تعني كوميديا الموقف وزيت كاز التي ترمز الى الوقود والمحروقات أي ان العمل هو نوع من الدمج بين الموضوع والشكل مشيرا الى ان فكرة العمل تنطلق من كون كوميديا الموقف قائمة على اماكن ذات تربة خصبة بالمواقف الكوميدية وبين الاشخاص الموجودين في العمل وبالتالي محطة الوقود هو المكان الذي يجمع ما بين الكبير والصغير من كل شرائح المجتمع الامر الذي يخلق تنوعا كبيرا في المواقف.

    وأوضح قنوع أن مسلسله الجديد هو ليس نسخة عن بقعة ضوء فهو مسلسل ذو حلقات متصلة أحداثه وشخصياته تشارك بدءا من الحلقة الاولى وتستمر حتى النهاية مع وجود أحداث ومواقف تبدأ وتنتهي بحلقة واحدة.

    يذكر ان المخرج قنوع اخرج العديد من المسلسلات التي حصدت جماهيرية واسعة ومنها (وشاء الهوى) ورابعة العدوية والجزء الثاني من يوميات مدير عام وغيرها.
Working...
X