Announcement

Collapse
No announcement yet.

يفشل في الانتقام من السداسية يونايتد ويعبر سيتي

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • يفشل في الانتقام من السداسية يونايتد ويعبر سيتي

    يونايتد يعبر سيتي.. ويفشل في الانتقام من السداسية

    بقلم: خالد مدحت



    اعتلى يونايتد عرش مانشستر في كأس إنجلترا بفوز على غريمه سيتي 3 – 2 في المباراة التي أقيمت على ملعب الاتحاد في دور الثالث من البطولة.
    وكان بإمكان يونايتد أن يخرج من المباراة بفوز ساحق بعدما تقدم بثلاثية نظيفة على سيتي، وكان وقتها سينتقم من خسارته في الدربي الماضي بسداسية.
    فقد سجل واين روني الهدفين الأول والثالث للشياطين الحمر في الدقيقتين 10 و40، وأضاف داني ويلبك الهدف الثاني في الدقيقة 30.
    لكن سيتي رفض الاستسلام بعدما سجل عن طريق ألكسندر كولاروف في الدقيقة 48، وسيرخيو أجويرو في الدقيقة 64.
    وتمسك يونايتد بفوزه بصعوبة، متأهلا للدور التالي ومتوجا احتفالية عودة بول سكولز لتمثيل الشياطين الحمر بعد تراجعه عن قرار الاعتزال.
    افتتح روني أهداف اللقاء برأسية رائعة بعدما ارتقى فوق الجميع وصوب الكرة لتصطدم بالعارضة وتسكن الشباك.
    وشهد اللقاء حالة طرد مثيرة للجدل لفينسنت كومباني مدافع سيتي في الدقيقة 12 بعد تدخل على البرتغالي لويس ناني لاعب وسط يونايتد.
    وأحرز داني ويلبك الهدف الثاني للشياطين الحمر بتسديدة هوائية قوية ذهبت على يسار كوستيل بانتيليمون الحارس الإحتياطي لسيتي.
    وعزز الفتى الذهبي تقدم يونايتد بمتابعته لركلة الجزاء التي سددها واردت من بانتيليمون ليودعها برأسه داخل الشباك.
    وبعد مرور ثلاث دقائق فقط على بداية الشوط الثاني، نفذ كولاروف ركلة ثابتة متقنة سكنت أعلى الزاوية اليسرى لأندريس لينيجارد حارس يونايتد ليعيد فريقه إلى اللقاء مجددا.
    وأشرك أليكس فيرجسون المدير الفني للشياطين الحمر النجم بول سكولز العائد من الاعتزال إلى أرض الملعب في الدقيقة 59 لحاجة الفريق إلى لاعب وسط بقدرات الإنجليزي المخضرم.
    وقلص أجويرو الفارق إلى ثلاثة أهداف مقابل هدفين قبل أقل من نصف ساعة على نهاية المباراة بعد أن سدد الكرة على مرتين.
    واستمرت محاولات سيتي بحثا عن هدف التعديل للنجاة من الهزيمة في أرضه أمام غريمه بالمدينة إلا أن استبسال يونايتد حال دون ذلك.
Working...
X