Announcement

Collapse
No announcement yet.

الشباب يقفز للوصيف اتحاد يواصل عروضه المخيّبة بالدوري السعودي

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • الشباب يقفز للوصيف اتحاد يواصل عروضه المخيّبة بالدوري السعودي


    العربية سبورت
    الدوري السعودي الشباب يقفز للوصافة والاتحاد يواصل عروضه المخيّبة
    الأوزبكي جيباروف وزميله معاذ يحتفلان بالهدف الأول للشبابالعربية.نت


    قفز الشباب إلى وصافة دوري المحترفين السعودي لكرة القدم بتغلبه على مستضيفه القادسية 2 ـ 1 مساء اليوم في الخبر، في ختام الجولة السادسة عشرة للمسابقة، في لقاء تابعه مدرب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم الهولندي فرانك ريكارد.

    افتتح الأوزبكي سيرفر جيباروف التسجيل للضيوف في الدقيقة 27، وأضاف حسن معاذ الهدف الثاني للشباب قبل خمس دقائق من نهاية الشوط الأول، وعاد جيباروف في الدقيقة 64 وسجل هدفاً آخر من كرة رأسية، لكن هذه المرة في مرمى فريقه، ليرتفع رصيد الشباب إلى 38 نقطة في المركز الثاني بفارق نقطة واحدة عن الأهلي "المتصدر"، ومتقدماً بنقطة عن الهلال الذي تراجع للمركز الثالث بعد أن كان متصدراً قبل لقاءات الجولة، فيما تجمّد رصيد القادسية عند 15 نقطة في المركز الحادي عشر.

    وفي جدة وعلى ملعب الأمير عبدالله الفيصل، واصل الاتحاد مستوياته المخيبة لآمال جماهيره وخسر من الاتفاق بهدف من دون مقابل، سجله يوسف السالم في الدقيقة الخامسة، ليصل الفائز إلى النقطة 35 في المركز الرابع، فيما تجمّد رصيد الاتحاد عند 22 نقطة في المركز السادس.


    ريان ينقذ النصر من الفيصلي
    أنقذ مهاجم فريق النصر السعودي ريان بلال فريقه من الخسارة أمام الفيصلي، بعد أن سجل هدفاً في الدقيقة 87 ليمنح فريقه نقطة في اللقاء الذي جمع الفريقين اليوم الخميس على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض، في الجولة السادسة عشرة لدوري المحترفين السعودي لكرة القدم.

    تقدّم الفيصلي برأسية مدافعه عقيل بلغيث "64 "، وأدرك ريان بلال "البديل" التعادل لفريقه "87 " بكرة رأسية احتج عليها لاعبو التعاون كثيراً على اعتبار أن الكرة بيد اللاعب.

    بذلك ارتفع رصيد النصر إلى 21 نقطة في المركز السابع، والفيصلي إلى 16 نقطة في المركز التاسع.

    وفي بريدة، واصل الفتح انتصاراته بتغلبه على مستضيفه الرائد 2ـ 1، ليرتفع رصيده إلى 26 نقطة في المركز الخامس، فيما تجمّد رصيد الرائد عند 12 نقطة وبقي في المركز الثالث عشر.

    تقدم الفتح أولاً بواسطة ربيع سفياني "15 "، وعادل للرائد وليد الجيزاني "54"، ليعود الفتح بعدها بثلاث دقائق للتقدم مجدداً عن طريق محترفه الكونغولي دوريس سالومو.

Working...
X