Announcement

Collapse
No announcement yet.

الجزائر الاولى عربيا في ترتيب (الفيفا) ولا تغيير في أول عشرة منتخبات

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • الجزائر الاولى عربيا في ترتيب (الفيفا) ولا تغيير في أول عشرة منتخبات

    لا تغيير في أول عشرة منتخبات

    بالتصنيف العالمي والجزائر الاولى عربيا







    القاهرة (رويترز) - لم يحدث أي تغيير في ترتيب أول عشرة منتخبات بتصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) الصادر يوم الاربعاء كما حافظت الجزائر على صدارة المنتخبات العربية.
    واستمرت اسبانيا بطلة العالم واوروبا في المركز الاول وهولندا والمانيا واوروجواي وانجلترا في المراكز من الثاني الى الخامس بينما أكملت منتخبات البرازيل والبرتغال وكرواتيا وايطاليا والارجنتين قائمة العشرة الاوائل.
    وقبل ثلاثة أيام من انطلاق كأس الامم الافريقية حافظت ساحل العاج أبرز المرشحين لاحراز اللقب على صدارة المنتخبات في القارة السمراء باحتلالها المركز الثامن عشر عالميا متأثرة بتراجعها مركزين.
    وتقدمت غانا وصيفة البطل ثلاثة مراكز لتصبح في المركز 26 عالميا بينما احتلت الجزائر التي ستغيب عن البطولة المركز 32 عالميا والاول عربيا وتلتها مصر الفائزة باخر ثلاث بطولات افريقية والغائبة أيضا عن المعترك الافريقي.
    وتراجعت مصر خمسة مراكز في التصنيف العالمي لتصبح في المركز 36 لكنها تبقى في المركز الثاني عربيا وتأتي بعدها بالترتيب تونس ثم المغرب وليبيا والعراق والاردن والسعودية وعمان والبحرين والكويت وقطر في قائمة أول مئة منتخب.
    وفي قارة اسيا احتلت اليابان المركز الاول بوجودها في المركز التاسع عشر عالميا تلتها استراليا ثم كوريا الجنوبية وايران وأوزبكستان.
Working...
X