Announcement

Collapse
No announcement yet.

بمركز لعلاج ورعاية الطفولة مزاد لمقتنيات شخصية لنجوم عرب وعالميين في دبي

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • بمركز لعلاج ورعاية الطفولة مزاد لمقتنيات شخصية لنجوم عرب وعالميين في دبي


    لدعم نشاطات مركز لعلاج ورعاية الطفولة
    مزاد لمقتنيات شخصية لنجوم عرب وعالميين في دبي
    دبي - إكرام اليعقوب
    اجتمع نخبة من نجوم الفن والإعلام والرياضة للمزايدة على مقتنياتهم الشخصية لدعم نشاطات مركز راشد لعلاج ورعاية الطفولة الخيرية مساء أمس الاثنين في دبي.
    وشهد "مزاد النجوم" مزايدة على مقتنيات نجوم عربية إلى جانب شخصيات تاريخية وعالمية، كفريق البيتلز الغنائي والمغني الأمريكي إلفيس بريسلي وأميرة ويلز البريطانية الأميرة ديانا، وصولاً إلى المغنية اللبنانية هيفاء وهبي والممثلتين المصريتين نبيلة عبيد وصفية العمري والممثل الكويتي داود حسين.
    وأكدت المديرة العامة للمركز مريم عثمان أن مشاركة النجوم وأكثر من 500 شخصية رفيعة المستوى جاءت بهدف تعزيز قدرات المركز لافتتاح فصول وأقسام جديدة ولتطوير القائم منها"، وأشارت إلى أن الحضور اللافت للنجوم ساهم بتسليط الضوء أكثر نحو قضايا الأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة وأهمية التضامن من أجل بناء مستقبل مشرق لهم.
    وقالت عثمان لـ"العربية.نت": "إن المركز تواصل مع نجوم العالم العربي للتبرع بمقتنياتهم الشخصية من ساعات أو مجوهرات أو متعلقات استخدمت في أعمالهم الشهيرة من أجل أن تكون ضمن المزاد، لإدراكنا أن الجمهور يرغب دائماً في اقتناء أشياء نجمه المفضل، وسعى المركز إلى التوازن بين نجوم الماضي والحاضر من الشباب، كما تم التواصل مع نجوم السينما الهندية ونجوم عالميين".
    وأكدت أيضاً أن المزاد سيكون على قسم علني وقسم صامت، وستتم إدارته من خلال دار مزادات في العاصمة البريطانية لندن، كدور "هاش" و"بودلز".
    وتضمن حفل المزاد مجموعة من العروض المقدمة من قبل أطفال المركز والتي شاركهم بها الفنان داود حسين، وقدم كل من الفنان فايز السعيد وشذى حسون ويوسف العماني وهزاع وأريام عدداً من الفقرات الغنائية المتنوعة، وأشاد الحضور بموقف الفنانة أريام بعد احتضانها لأخيها وفخرها به وهو من ذوي الاحتياجات الخاصة ومن رواد المركز.
    أما عن مقتنيات النجوم التي شاركت في المزاد، فشملت قبعة لصفية العمري التي ظهرت فيها بمسلسل "ليالي الحلمية"، ونظارة شمسية من ماركة "شانيل" الفرنسية تعود إلى الفنانة نبيلة عبيد والتي ظهرت بها في فيلم "مفيش غير كده"، بالإضافة إلى بدلة رقص لفيفي عبده، كما شاركت الفنانة هيفاء وهبي بسوار وخاتم من الذهب الأبيض والألماس.
    أما الفنانة الإماراتية أحلام فشاركت بمجموعة مجوهرات من دار "ماريا غاسباري"، وتبرعت شذى حسون بمصاغ ذهبي، أما الفنانان راشد الماجد وفايز السعيد فقد تبرعا بساعتيهما، والمغني اللبناني وليد توفيق تبرع بعوده، وشاركت مقدمة برنامج "صباح الخير يا عرب" لجين عمران بهاتفها من "فيرتو" وقلم محدود الإصدار من مجموعة "بانثر" العائدة لـ"كارتييه" الفرنسية، بينما شاركت المغنية السعودية أسيل عمران بساعتها من ماركة "ديور" وتبرعت سيدة الأعمال الإماراتية بدرية كلداري بخاتمها الماسي المرصع بالأحجار الكريمة.

Working...
X