Announcement

Collapse
No announcement yet.

الطفل السعودي نواف العرفي 7 سنوات أسطورة لعبة التايكوندو

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • الطفل السعودي نواف العرفي 7 سنوات أسطورة لعبة التايكوندو

    صِغر سنه لم يسمح بحمله رسميا
    طفل سعودي.. أصغر لاعب تايكوندو مؤهل للحزام الأسود


    العرفي في زي التايكوندو


    القاهرة – mbc.net

    رغم أنه لم يتجاوز السابعة من عمره، إلا أن الطفل السعودي نواف العرفي استطاع أن يتأهل للحصول على الحزام الأسود في رياضة التايكوندو، ليصبح واحدا من أصغر ممارسي هذه اللعبة في العالم.


    يروي والده المهندس ماجد العرفي مشوار طفله مع هذه اللعبة بالقول: "إن نواف بدأ رياضة التايكوندو وهو لم يكمل ست سنوات، وحصل على ما يؤهله لنيل الحزام الأسود وهو في السابعة من العمر، فهو من مواليد عام 2003".


    ويوضح الأب أن "نواف أظهر شغفه وحبه لهذه الرياضة منذ أن تعرف عليها، وقد ساعده على ذلك رعايتي وتشجيعي الدائم له، وكافة أفراد الأسرة"، مشيرا إلى أن نواف اجتاز جميع اختبارات ومباريات الحصول على الحزام الأسود.. غير أن سنه الصغيرة لا تؤهله رسمياً لحمل هذا الحزام حسب قوانين اتحاد لعبة التايكوندو العالمي، بحسب صحيفة الوطن السعودية.


    ثقة بالنفس

    وعن أثر هذا الإنجاز على شخصيته قال والده إن الجوائز والشهادات التي حصل عليها أكسبته الثقة في النفس والقوة والمرونة والتحكم بالنفس، معربا عن أمله في أن يكمل نواف مشواره الرياضي ويصبح بطلاً من أبطال المملكة في رياضة التايكوندو.
    وأضاف المهندس ماجد العرفي: أتمنى من كل أب وعائلة أن تشرك أبناءها في هذه الرياضة، لما لها من أثر فعال في انضباط الطفل، فضلاً عن أنها تزيد من ثقته في نفسه، وتعلمه الصبر والتحكم في الأعصاب.
    يشار إلى أن نواف يتلقى تدريباته بشكل يومي في مدرسة التايكوندو التابعة للاتحاد السعودي للجودو والتايكوندو في مدينة الملك فهد الساحلية بجدة تحت إشراف ومتابعة من قبل مدربين مؤهلين ومختصين وعلى قدر كبير من المهارة والتميز.
Working...
X