Announcement

Collapse
No announcement yet.

يلتهم الاهلي ( البن الاثيوبي ) ويبلغ لدور الـ 16 لدوري الأبطال

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • يلتهم الاهلي ( البن الاثيوبي ) ويبلغ لدور الـ 16 لدوري الأبطال


    الاهلي يلتهم البن الاثيوبي ويبلغ لدور الـ 16 لدوري الأبطال






    تأهل نادي الاهلي المصري الى الدور الـ 16 من مسابقة دوري ابطال افريقيا لكرة القدم، على حساب ضيفه فريق البن الاثيوبي بتغلبه عليه بثلاثية نظيفة في اللقاء الذي جرى بينهما يوم الأحد 8 أبريل/نيسان على ملعب الكلية الحربية ، في إياب الدور الـ32 للبطولة.
    وضع المهاجم البرازيلي فابيو جونيور فريق الأهلي في المقدمة بهدف مبكر أحرزه في الدقيقة الـ 8 من انطلاق صافرة البداية، بتسديدة رأسية حول كرة عرضية من زميله أحمد شديد قناوي الى داخل شباك مرمى الحارس زكريا أوريانجو، وبعد مضي ساعة سجل الأهلاوي المخضرم محمد أبوتريكة هدف الأمان الثاني لفريقه من ضربة جزاء، حصل عليها زميله محمد شوقي لتعرضه لإعاقة داخل منطقة الجزاء، طرد حكم المباراة التونسي سليم الجديدي على إثرها سياسيا ديميسي مدافع الفريق الاثيوبي، ومن ثم أطلق أبو تريكه نفسه رصاصة الرحمة على فريق البن في الدقيقة الـ 77 بعد تمريرة من زميله جونيور، محرزاً بذلك الهدف الثالث لفريقه والشخصي الثاني له في هذا اللقاء.
    وتأهل نادي الأهلي الى الدور الـ 16 من البطولة، بتفوقه على البن بثلاثة أهداف نظيفة، بنتيجة مجموع مبارتي الذهاب والإياب، وذلك بعد أن كان لقاء الذهاب بين الفريقين في اثيوبيا قد انتهى بالتعادل السلبي.
    وسيكون الأهلي بطل عام 2008، على موعد في الدور المقبل مع الفائز من مواجهة الملعب المالي وتونار البنيني اللذين تعادلا ذهاباً بدون أهداف ايضاً.
Working...
X