Announcement

Collapse
No announcement yet.

الجيش يحبط عملية تسلل لمسلحين عبر الأراضي التركية.. و 300 مسلح يسلمون أنفسهم

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • الجيش يحبط عملية تسلل لمسلحين عبر الأراضي التركية.. و 300 مسلح يسلمون أنفسهم

    الجيش يحبط عملية تسلل لمسلحين عبر الأراضي التركية.. و 300 مسلح يسلمون أنفسهم



    أحبطت وحدات الجيش عملية تسلل لمجموعة مسلحة على الحدود السورية التركية بين قريتي الجوز وعين البيضة الحدوديتين، واشتبكت مع هؤلاء المسلحين ما أدى لجرح عدد منهم وفرار عدد آخر، فقام الفارون بإضرام النيران في الأحراش على الشريط الحدودي بغية تضليل وحدات الجيش، حيث تولى الجانبين السوري والتركي عملية إخماد الحريق المفتعل.

    فيما أكد مصدر أمني في إدلب لشوكوماكو إلقاء القبض على 12 مسلحاً بعد اشتباكات البارحة في مديرية البيطرة، فيما سلم 300 مسلحاً أنفسهم للجهات المختصة، والمستسلمون ينحدرون جميعهم من ريف إدلب.

    كما استشهد الجندي "ابراهيم محمد ونوس" التابع لقوات حفظ النظام، بعد أن أصيب إصابة بالغة سببت له نزيفاً في البطن والرأس، وشييع من المسشفى العسكري في إدلب.


    وفي إدلب أيضاً تعرض 7 مدنيين من منطقة الصوابغية في ريف إدلب لإرهاب مسلحين قاموا بالسطو وتخريب مزارعهم ومشاريعهم الزراعية، وقدرت الأضرار التي تكبدوها بما يقارب 23 مليون ليرة، فسارعو للإدعاء عليهم لدى الجهات المعنية.


    كما عثر على جثة المدني محمد خير عبيد من أهالي إدلب، وكان قد نكل بها وتعرضت للتعذيب الشديد قبل الوفاة.


    وفي أريحا قامت مجموعة مسلحة بالسطو على مدينة الزراعة في معرة النعمان، وبلغت قيمة المسروقات من مرآب بحوث الزيتون "3 سيارات بيك أب" وتكسي واحدة وجرارين اثنين.

    سورية بوك الإخبارية

    Photographs - Logos - Webs -
    Advertisements

    00963-932767014
    [email protected]

Working...
X