Announcement

Collapse
No announcement yet.

يصور قصي خولي أول مشاهده في مسلسل ( أرواح عارية )

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • يصور قصي خولي أول مشاهده في مسلسل ( أرواح عارية )

    قصي خولي يصور أول مشاهده في مسلسل ( أرواح عارية )

    دمشق - سانا
    بدأ الفنان قصي خولي تصوير مشاهده الأولى في العمل الاجتماعي (أرواح عارية) للكاتب فادي قوشقجي واخراج الليث حجو بتعاون فني مع الفنان نضال سيجري والعمل من إنتاج مؤسسة الإنتاج التلفزيوني والإذاعي بالاشتراك مع شركتي (كلاكيت) للإنتاج والتوزيع الفني و (سيريانا) للإنتاج الفني والتوزيع.
    وأوضح الفنان خولي في تصريح لوكالة سانا انه يجسد في العمل شخصية (صلاح) التي تملك فلسفتها المختلفة في الحياة له مهنته التي من المفترض أن تكون مهنة عادية لكن بما أن الحياة هي المدرسة الأكبر فقد أكسبته الكثير من الخبرات فهو يعيش حياة اجتماعية بسيطة لديه عائلة مؤلفة من أب وأم وأخت صغرى ويملك العديد من الأصدقاء يدخل الحب حياته من باب المصادفة ليعيش قصة عاطفية غريبة ومميزة.
    ولفت خولي إلى الجهود الكبيرة التي تقوم بها مؤسسة الإنتاج التلفزيوني والإذاعي لتقديم أعمال متميزة وقال هذا ما أعادني بعد غياب طويل إلى العمل مع القطاع العام موضحا ان هذا العمل يمتلك مقومات مهمة ستجعله يضيف بصمة مهمة في الموسم الرمضاني القادم.
    يشار إلى أن الفنان خولي عاد مؤخراً من الولايات المتحدة الأميركية وبدأ تصوير أول مشاهده في مسلسل (أرواح عارية) لتكون أولى مشاركاته في الموسم الرمضاني القادم 2012.

Working...
X