Announcement

Collapse
No announcement yet.

مسلسل ( أم الصابرين ) بمنزل بطلته الحقيقية وبالصور

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • مسلسل ( أم الصابرين ) بمنزل بطلته الحقيقية وبالصور



    بالصور.. تصوير مسلسل "أم الصابرين" بمنزل بطلته الحقيقية



    وديع عزمي

    وافق ورثة الداعية الإسلامية زينب الغزالي علي دخول كاميرات تصوير مسلسل "أم الصابرين" والذي يروي قصة حياتها إلي منزلها الحقيقي وذلك لتصوير مشاهد المسلسل.

    وتظهر فيها الداعية زينب الغزالي داخل مكتبها وعلي كرسيها التي كانت تفضل الجلوس عليه.


    من جانبه أكد منتج العمل يوسف عبد الشافعي علي أن تصوير المسلسل توقف لحين الانتهاء من تفصيل ملابس الشخصيات كما يجب وذلك بعد أن خرجت الملابس بشكل غير مناسب لمستوي حياة الداعية زينب الغزالي والتي أطلع عليه القائمين علي العمل بعدما سمح ورثتها بذلك.



    وأضاف أن القائمين علي الديكورات سيقومون بزيارة منزل شقيق الداعية سعد الغزالي من أجل عمل نفس الديكور في استديو خارجي لتصوير مشاهد تواجدها لدي شقيقها وكأن التصوير بمنزله.



    وكان ورثة الداعية زينب الغزالي وافقوا بشكل مبدئي علي المسلسل شريطة خروج المسلسل بشكل يليق بمكانتها وبتاريخ أسرتها ، مع مراجعة سيناريو المسلسل علي أن يقوموا بحضور تصوير الحلقات المسلسل أيضا.



    مسلسل "أم الصابرين " يضم أكثر من 250 فناناً وفنانة من نجوم الدراما المصرية، منهم بطلة العمل رانيا محمود ياسين، وطارق الدسوقي، وأحمد هارون، وجمال إسماعيل، وحنان سليمان، وخالد محمود، والمطرب محمد الحلو، وعبد السلام الدهشان، وفكرى صادق، وشروق، وأحمد صيام، وبدرية طلبة، وعمرو يسرى، وإيناس النجار، وغادة أشرف، ولى لي، وجيهان أنور، ومجموعة من نجوم الدراما العربية، وسيناريو وحوار أحمد عاشور وإخراج أحمد إسماعيل الحريري.


    كما يرصد قصة حياة زينب الغزالي منذ ميلادها وحتى وفاتها، وسيركز العمل خاصةً على الفترة المؤثرة في عمرها من عمر 20 عامًا وحتى وفاتها عن عمر يناهز 88 عامًا، مروراً بدورها من خلال الاتحاد النسائي مع هدى شعراوي، ودورها في تنظيم جماعة الإخوان المسلمين وتوليها منصب رئيسة الأخوات.








Working...
X