Announcement

Collapse
No announcement yet.

بالدوري الانكليزي فوز كبير لمانشستر سيتي على نوريتش

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • بالدوري الانكليزي فوز كبير لمانشستر سيتي على نوريتش

    فوز كبير لمانشستر سيتي
    على نوريتش في الدوري الانكليزي




    لندن - سانا
    حقق مانشستر سيتي فوزا كبيرا على نوريتش سيتي بستة أهداف لهدف في الدوري الانكليزي الممتاز لكرة القدم أمس.
    وذكرت رويترز أن الارجنتيني كارلوس تيفيز افتتح التسجيل لسيتي بعد مرور 18 دقيقة بتسديدة قوية اجتازت جون رودي حارس مرمى نوريتش قبل أن يسهم في احراز مواطنه سيرجيو اغويرو الهدف الثاني في الدقيقة 27.
    وقلص نوريتش الفارق عندما أحرز لاعبه اندرو سورمان هدفا في الدقيقة 51 لكن الفريق الزائر واجه بعض الفترات العصيبة قبل أن يسجل أربعة أهداف متتالية ويحسم المباراة فقد سجل تيفيز الهدف الثالث في الدقيقة 73 ثم أضاف اغويرو الهدف الرابع بعد دقيقتين قبل أن يستغل تيفيز خطأ دفاعيا ويسجل هدفه الثالث في المباراة في الدقيقة 80.
    وكاد اغويرو قريبا من السير على نهج تيفيز باحراز هدفه الشخصي الثالث لكنه سدد كرة ارتدت من اطار المرمى قبل أن يتمكن زميله البديل ادم جونسون من اضافة الهدف السادس في الوقت المحتسب بدل الضائع.
    وأنعش هذا الفوز امال مانشستر سيتي في احراز اللقب ووضع الضغط على مانشستر يونايتد المتصدر فقد أصبح رصيد سيتي بعد هذا الفوز 77 نقطة في المركز الثاني متأخرا بنقطتين عن يونايتد الذي سيكون بوسعه اعادة الفارق الى خمس نقاط اذا فاز على استون فيلا اليوم.
    ويتقدم سيتي الان بفارق ثمانية أهداف على يونايتد الذي أحيا امال ملاحقه المباشر في الصراع على اللقب عندما خسر في الجولة الماضية أمام ويغان اثليتيك 1/صفر.
Working...
X