Announcement

Collapse
No announcement yet.

أعمال الأرهابيين في مدينة إدلب

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • أعمال الأرهابيين في مدينة إدلب

    واصلت المجموعات الإرهابية المسلحة تصعيدها وجرائمها ضد المواطنين وقوات حفظ النظام حيث هاجمت مجموعة إرهابية مسلحة قوات حفظ النظام في مدينة حارم بمحافظة إدلب فجر اليوم ما أدى إلى استشهاد عنصر وجرح ثلاثة آخرين.
    ونقل مراسل سانا عن مصدر بالمحافظة أن المجموعة الإرهابية اطلقت الرصاص على قوات حفظ النظام ما أدى إلى استشهاد العنصر يوسف داوود قواريض وجرح ثلاثة آخرين. كما انفجرت صباح اليوم سيارة محملة بالمتفجرات في المدينة مستهدفة قوات حفظ النظام دون وقوع إصابات.
    ونقل مراسل سانا عن مصدر مطلع ان السيارة انفجرت بعد أن ركنها ثلاثة ارهابيين كانوا يستقلونها ولاذوا بالفرار مشيرا إلى أن أضرار الانفجار اقتصرت على الماديات.
    وفي حماة أطلقت مجموعة إرهابية مسلحة النار اليوم على سيارة مدنية بالقرب من جسر قطرة الريحان ما أدى إلى مقتل المواطنين مالك محمود سليطين ورياض نورس حسن.
    كما انفجرت عبوة ناسفة زرعتها مجموعة إرهابية مسلحة في حي التعاونية بالمدينة دون وقوع إصابات واقتصرت الأضرار على الماديات.
    وفي صيدا بريف درعا أقدمت مجموعة إرهابية مسلحة على إطلاق النار على حارس الجمعية الخيرية بالبلدة المواطن اسماعيل طلال الحمصي وعمره 60 عاما ما أدى إلى مقتله على الفور.
    كما عثرت الجهات المختصة بالقرب من مفرق الغارية الغربية بدرعا على جثة المساعد أول عدنان نابلسي من قوات حفظ النظام الذي كانت مجموعة إرهابية مسلحة اختطفته خلال اقتحام منزله في بلدة النعيمة بريف درعا.
    كما استهدفت مجموعة إرهابية مسلحة مساء أمس صهريجا محملا بنحو 30 الف ليتر من مادة المازوت على طريق أريحا-حلب بالقرب من مفرق بلدة مصيبين التابعة لمنطقة أريحا في محاولة للسطو عليه.
    وعلم مراسل سانا أن الارهابيين استهدفوا الصهريج بينما كان متجها الى مدينة حلب مع صهريجين آخرين ما أدى إلى اشتعال النيران فيه واحتراقه بالكامل.
    وانفجرت عبوة ناسفة صباح اليوم زرعتها مجموعة إرهابية مسلحة تحت سيارة في حي التضامن بدمشق ما أدى إلى إصابة السائق بجروح طفيفة.
    ونقل مراسل سانا عن مصدر في شرطة المحافظة أن العبوة انفجرت تحت سيارة نوع مرسيدس عائدة للمدعو محمد عبد العال من منظمة الصاعقة الفلسطينية اثناء صعوده مع سائقه جهاد كعوج إليها ما أدى إلى إصابة السائق بجروح كون العبوة كانت موضوعة من جهته
Working...
X