Announcement

Collapse
No announcement yet.

شوستر يتوقع فوز الريال على البايرن

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • شوستر يتوقع فوز الريال على البايرن

    شوستر يُرجِّح كفَّة ريال مدريد




    يرى الألماني بيرند شوستر لاعب ريال مدريد الأسبق ومدربه أن التفوق الدفاعي الذي يتمتَّع به الفريق الإسباني يجعله مرشحاً للفوز في النصف النهائي من دوري أبطال أوروبا على بايرن ميونخ الألماني.
    وأوضح شوستر في عمود نشرته الخميس مجلة "كيكر" الرياضية الألمانية: "أتابع ريال مدريد كل أسبوع، أحياناً في الملعب وأحياناً في التلفاز، بايرن ليس في قامة ريال مدريد على كل الأصعدة".
    وعرض مدرِّب ريال مدريد في موسم 2007/2008 تحليلاً تفصيلياً لكلا الفريقين قبل المواجهة التي تجمعهما في الدور قبل النهائي يومي 17 نيسان/ أبريل في ميونخ و25 من الشهر نفسه في مدريد.
    وأضاف شوستر: "لا أرى فارقاً كبيراً في المهارة على صعيد الهجوم أو في وسط الملعب، في إحدى الجهات كان هناك كريستيانو رونالدو ودي ماريا وبنزيمة وأوزيل وكاكا، وفي الأخرى روبن وريبيري وغوميز ومولر وكروس وشفاينشتايغر"، لكن لديَّ شكوك بشأن قدرة بايرن على مواجهة ريال مدريد على صعيد الدفاع".
    وتابع: "سيرخيو راموس وبيبي يتفوقَّان على بواتينغ وبادشتوبر، كما أن الإسبان مسلَّحون في الجانبين: أربيلوا بمواجهة ريبيري، ومارسيلو بمواجهة روبن".
    ويرى شوستر أن أحد عوامل الحسم بالنسبة لبايرن سيكون إلغاء دور لاعب وسط النادي الملكي تشابي ألونسو: "إنه من يفتح اللعب وينقل الكرة إلى الأمام".
    وفيما يتعلق بمباراة الذهاب في ميونخ يعتقد الدولي الألماني السابق أن النتيجة الإيجابية لابد وأن تكون فوزاً بأي طريقة، وأن التعادل دون أهداف أمر وارد، ولكنه استبعد أن تنتهي المباراة بين الفريقين الكبيرين بالتعادل السلبي.
Working...
X