Announcement

Collapse
No announcement yet.

الأمن التركي يمنع الآلاف من التظاهر في ساحات انطاكيا ضد مواقف حكومتهم تجاه سوريا

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • الأمن التركي يمنع الآلاف من التظاهر في ساحات انطاكيا ضد مواقف حكومتهم تجاه سوريا

    الأمن التركي يمنع الآلاف من التظاهر في ساحات انطاكيا ضد مواقف حكومتهم تجاه سوريا



    قامت سلطات الأمن التركية أمس بمنع الآلاف من المواطنين الأتراك من جميع المدن التركية من الوصول إلى ساحات مدينة أنطاكيا للتظاهر ضد سياسة حكومة بلادهم العدائية تجاه سورية.

    وبالرغم من هذا المنع تمكن عدد من المواطنين من الوصول إلى مكان التجمع معبرين عن استغرابهم من تصريحات رئيس الوزراء التركي رجب طيب أردوغان حول الحرية والديمقراطية في الوقت الذي يمنعهم من التعبير عن آرائهم.

    كما أكد المجتمعون أن مشاركتهم هي لصون الأخوة بين الشعبين السوري والتركي وإيصال السلام إلى السوريين وليس لخلق الفتن وجلب عذاب الحرب لبلدهم موضحين أن الشعب التركي ومن خلفه التيارات السياسية المعارضة لحكومة أردوغان يصرون على وقوفهم إلى جانب أشقائهم السوريين حتى يتجاوزوا المحنة بسلام مطالبين حكومة بلادهم بالكف عن شن حملاتها العدائية المتواصلة ضد سورية.

    وقال صالح بوصتانجي عضو الحزب الشيوعي التركي "إنه في الوقت الذي يجول فيه القتلة والمجرمون من الليبيين في أنحاء بلادنا ويستخدمون مرافقها وفنادقها لم نستطع نحن الذهاب إلى أنطاكيا بعنوان السلام فقط وقوبلنا بإرهاب أمني دون أي مبررات قانونية وتمت مصادرة حافلاتنا واعتقال سائقيها وعدد من الزملاء".


    Photographs - Logos - Webs -
    Advertisements

    00963-932767014
    [email protected]

Working...
X