Announcement

Collapse
No announcement yet.

موريتانيا توجه صفعة جديدة لمشيخة الغاز في قطر.. وسائل الإعلام تقاطع زيارة ابن ضرة موزة إلى نواكشوط..!!

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • موريتانيا توجه صفعة جديدة لمشيخة الغاز في قطر.. وسائل الإعلام تقاطع زيارة ابن ضرة موزة إلى نواكشوط..!!

    موريتانيا توجه صفعة جديدة لمشيخة الغاز في قطر..
    وسائل الإعلام تقاطع زيارة ابن ضرة موزة إلى نواكشوط..!!




    الاحد 15 نيسان (أبريل) 2012


    غادر ولي عهد قطر السابق الذي أطاحت به موزة بنت المسند مطار نواكشوط اليوم بعد زيارة قصيرة استقبل خلالها من طرف وزير الدولة للتهذيب، قبل أن يستقبله رئيس الجمهورية في القصر الرئاسي، بحضور السيد احمد ولد والسيد حمادي ولد حمادي، وزير الشؤون الخارجية والتعاون والسيد اسلكو ولد احمد ازيد بيه مدير ديوان رئيس الجمهورية، وسفير مشيخة الغاز في نواكشوط.

    الزيارة الخاطفة التي اداها ابن ضرة مزوة، لم تحظ بأي تغطية إعلامية، والملفت أن الإعلام الرسمي للحكومة قاطعها أيضا، ولم تبث الوكالة الرسمية للأنباء أي صور لحضور الوفد القطري ولا لمغادرته، ولم تنشر له صورة مع رئيس الجمهورية، واكتفت الوكالة بنشر صورة منفردة للرئيس في تغطيتها الخجولة للخبر.

    بعض المراقبين قال إن الوفد القطري الذي لم يمكث في نواكشوط أكثر من ساعتين، جاء لإظهار حسن نوايا مشيخة موزة تجاه النظام الحاكم، وهي طريقة دأب عليها خرتيت قطر حين يضمر الشر لأي نظام عربي، إذ يظهر الوداد، ويعلن عن إقامة المشاريع، ومنح الصفقات.... إلخ في الوقت الذي يبدأ فيه تنفيذ المخططات الصهيونية الموكلة إليه بتدمير هذا القطر أو ذك من الداخل...

    وعموما فإن النظام العميل في مشيخة موزة قد تلقى صفعة جديدة على يد سلطات نواكشوط بعد طردها الخرتيت حمد قبل عدة اشهر من الآن..


    Photographs - Logos - Webs -
    Advertisements

    00963-932767014
    [email protected]

Working...
X