Announcement

Collapse
No announcement yet.

بعد ان دعاه لمناظرة تلفزيونية: القرضاوي يتهرب من مواجهة الهباش في برنامج الاتجاه المعاكس على قناة الجزيرة

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • بعد ان دعاه لمناظرة تلفزيونية: القرضاوي يتهرب من مواجهة الهباش في برنامج الاتجاه المعاكس على قناة الجزيرة

    بعد ان دعاه لمناظرة تلفزيونية: القرضاوي يتهرب من مواجهة الهباش في برنامج الاتجاه المعاكس على قناة الجزيرة



    علمت مصادرنا أن الشيخ يوسف القرضاوي قد تهرب من مواجهة وزير الأوقاف الفلسطيني الدكتور محمود الهباش في برنامج الاتجاه المعاكس المقرر اذاعته اليوم الثلاثاء الموافق 1ايار – مايو 2012

    وقال المصدر:' ان القرضاوي ادعى المرض وعدم قدرته على الحضور كطرف في الحلقة المخصصة لمناقشة فتوى تحريم زيارة القدس عندما علم من قناة الجزيرة أن الدكتور محمود الهباش هو الطرف المقابل في البرنامج الحواري الذي يقدمه الدكتور فيصل القاسم .

    وأكد المصدر :' ان الشيخ القرضاوي ظهر عند المساء على الهواء مباشرة في برنامج الشريعة والحياة ! بعد ان كان اعتذر صبيحة ذات اليوم عن امكانية حضور البرنامج بحجة المرض' !

    وكان وزير الأوقاف الفلسطيني محمود الهباش قد دعا الشيخ القرضاوي لمناظرة تلفزيونية فققال في تصريحات صحفية :' ادعو الشيخ القرضاوي لمناظرة، ونحن جاهزون للمناظرة مع اي كان، القرضاوي او غير القرضاوي بالدليل الشرعي والحجة السياسية، التي تحتم على العرب والمسلمين زيارة القدس والمسجد الاقصى»، مشيرا الى ان الشرع لا يحرم زيارة القدس. داعيا القرضاوي التراجع عن فتواه القائلة بعدم جواز زيارة القدس لغير الفلسطينيين، ودعاه إلى مناظرة تلفزيونية.

    واضاف الهباش :' اوجه دعوة للقرضاوي للتراجع عن الفتوى التي لا تمت -من وجهة نظري - للشرع بأي صلة، وهي لا تعدو عن كونها وجهة نظر خاصة للقرضاوي وليست حكماً شرعياً».

    غزة - دنيا الوطن


    Photographs - Logos - Webs -
    Advertisements

    00963-932767014
    [email protected]

Working...
X