Announcement

Collapse
No announcement yet.

المنتخب المغربي إلى الدور الثاني بتصفيات أولمبياد 2012 وخروج مبكر للكاميرون وغانا

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • المنتخب المغربي إلى الدور الثاني بتصفيات أولمبياد 2012 وخروج مبكر للكاميرون وغانا






    تصفيات أولمبياد 2012 المنتخب المغربي
    يمر إلى الدور الثاني وخروج مبكر للكاميرون وغانا

    وسجل هدفي الفريق الموزمبيقي ريفالدو (25) وماتشيني ( 90 + 4)، بينما وقع هدف الفريق المغربي يونس مختاري (69)
    وسجل هدفي الفريق الموزمبيقي ريفالدو (25) وماتشيني ( 90 + 4)، بينما وقع هدف الفريق المغربي يونس مختاري (69)
    وسجل هدفي الفريق الموزمبيقي ريفالدو (25) وماتشيني ( 90 + 4)، بينما وقع هدف الفريق المغربي يونس مختاري (69).
    وكان الفريق الأولمبي المغربي قد فاز ذهابا يوم 26 مارس الماضي بمراكش 2 - 0.
    ومن المقرر أن تجري عملية القرعة يوم 13 أبريل الجاري بالقاهرة لتحديد مباريات الدور الثاني، التي ستقام ذهابا ما بين 3 و5 يونيو، وإيابا ما بين 17 و19 من نفس الشهر.
    ويذكر أن المنتخب المغربي شارك ست مرات في الألعاب الأولمبية في دورات طوكيو 1964 وميونيخ 1972 ولوس أنجليس 1984 وبرشلونة 1992 وسيدني 2000 وأثينا 2004، علما بأنه تأهل لدورة مكسيكو 1968، لكنه قاطعها بعدما أوقعته القرعة مع «إسرائيل» في مجموعة واحدة .
    وشهد ذات الدور، إقصاء منتخبي غانا والكاميرون الأولمبيان لكرة القدم. وجاء خروج المنتخب الغاني، إثر تعادله مساء السبت في أم درمام مع نظيره السوداني 1 -1 ، علما بأنه كان قد انهزم قبل أسبوعين في أكرا 1 - 0. ومن جهته، أقصي المنتخب الكاميروني، حامل ذهبية أولمبياد سيدني، عقب خسارته أمام منتخب تانزانيا بالضربات الترجيحية 4 - 3، بعد انتهاء المباراة في وقتها الأصلي 2 - 1، وهي نفس نتيجة الذهاب في ياوندي.
    أما المنتخبات المتأهلة لحد الآن فهي، المنتخب المغربي ومصر وتونس والجزائر وتانزانيا والسنيغال وجنوب إفريقيا وجمهورية الكونغو الديمقراطية والسودان .

    مدرب ليفربول يراقب القنطاري
    أكد العديد من المواقع الاخبارية أن كيني دالغليش مدرب ليفربول الانجليزي قد قد حضر خصيصا لمتابعة أحمد القنطاري مدافع بريست خلال لقاء هذا الاخير مع ضيفه رين .
    نشير إلى أن ادارة نادي ليفربول تسعى لبناء الفريق مجددا بعدما أصبحت نتائجه في الموسمين الأخيرين لا تليق بسمعة نادي من حجمه ، وقد أشارت بعض الأخبار سابقا إلى رغبة ليفربول في ضم بنعطية وتعرابت.

    فوز مغربي جزائري باللحاق الدولي الخامس لسباق السيارات
    فازت المتسابقة المغربية حنان مرشد من المحمدية بلقب الدورة الخامسة للحاق الدولي النسوي لسباق السيارات (صنف رباعية الدفع) ، الذي اختتم، الأحد 10 أبريل 2011،  بمدينة الفنيطرة، بعد 3 أيام من التباري في مسالك ومنعرجات شمال المملكة، في حين احتلت المركز الثاني والثالث، كل من بنسليمان لبنى، ومكيكا صوريا.
    وفي صنف السيارات السياحية، فاز بالمرتبة الأولى الطاقم الجزائري المكون من عزوق دليلة وطاوس بنحمدي، وجاء في الرتبة الثانية طاقم الشقيقتين دميري أمال ودميري بهيجة، بينما عاد المركز الثالث للجزائرية زبير ليندا ومواطنتها براي جيدة.
    وقطعت المتسابقات، اللواتي يمثلن بلدان الجزائر وفرنسا وكندا والمغرب، نحو 1500 كيلومتر، اكتشفن من خلالها المناظر الطبيعية لمدن وقرى الشمال، مثل وزان والشاون وتطوان والفنيدق وطنجة.
    وانطلق الرالي، المُنظم من طرف الجمعية المغاربية لسباق السيارات، تحت للأميرة للآلة مريم، من الدارالبيضاء، وصولا إلى تيفلت، ثم سيدي سليمان، فوزان، وشفشاون والفنيدق ومغارة هرقل بمدينة البوغاز ومارتيل، ومدينة الحمامة البيضاء، والقنيطرة..
    و. ب
Working...
X