Announcement

Collapse
No announcement yet.

تطلق "أدنيك" أبو ظبي تطبيقات خاصة بها على الهواتف الذكية علوم وتكنولوجيا

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • تطلق "أدنيك" أبو ظبي تطبيقات خاصة بها على الهواتف الذكية علوم وتكنولوجيا


    "أدنيك" أبو ظبي تطلق تطبيقات خاصة بها على الهواتف الذكية علوم وتكنولوجيا


    طرحت شركة أبوظبي الوطنية للمعارض "أدنيك" تطبيقات خاصة بها للخدمات الإلكترونية على الهواتف الذكية.



    وذكرت الشركة في بيان صحفي حصلت سيريانيوز على نسخة منه أن " تطبيقات الهواتف الخاصة "بأدنيك" متاحة لهواتف الجيل الثالث مثل "آيفون"، و "بلاك بيري" إضافةً إلى الأجهزة التي تستخدم تطبيقات أندرويد مما يمكن "أدنيك" من تبليغ أخبارها إلى أكبر عدد ممكن من الجمهور".


    وتسعى "أدنيك" لتوسيع قنوات اتصالها الرقمي للوصول إلى شريحة كبيرة من الجمهور والمهتمين بمتابعة ورصد اخر التطورات في مجال المعارض والفعاليات والأحداث .


    و أضافت الشركة أن " التطبيقات الجديدة للهواتف الذكية توفر أحدث المعلومات وأخر المستجدات الخاصة بالفعاليات من خلال توفيرها لجدول فعاليات واضح وسهل الاستعمال مع إمكانية استلام إشعارات من أدنيك على شكل تحديثات أخبار مع آخر المستجدات".


    وتتضمن التطبيقات الجديدة الوصول إلى أجندة فعاليات أدنيك وآخر الأخبار عن أدنيك واستلام تحديثات مباشرة من أدنيك على الهواتف النقالة، والوصول إلى آخر الصور عن فعاليات أدنيك بالإضافة للإطلاع علي قناة الفيديو الخاصة بالشركة وحجز الفنادق والمطاعم عن طريق الهاتف وسهولة الاتصال مع أدنيك من خلال دليل تطبيقات الهاتف.


    وكانت "أدنيك" قامت بتدشين الموقع الالكتروني للشركة بداية الشهر الجاري، إضافةً إلى إطلاق الموقع الالكتروني الخاص بها في حلته الجديدة ما يحقق الاندماج والتواصل مع مختلف الجهات والمؤسسات ذات العلاقة وتوفير منصة إلكترونية توفر مجموعة متنوعة من المعلومات والبيانات.

    ويشار إلى أن شركة أبوظبي الوطنية للمعارض هي شركة رائدة في مجال إدارة وتطوير المراكز الإستراتيجية الدولية، وتضم أحدث مركز معارض في العالم "مركز أبوظبي الوطني للمعارض" إضافة إلى أكبر مركز للمعارض والمؤتمرات في العاصمة البريطانية " إكسل لندن

Working...
X