Announcement

Collapse
No announcement yet.

تحديد أماكن تقديم طلبات تسوية الديون المتعثرة

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • تحديد أماكن تقديم طلبات تسوية الديون المتعثرة

    أشاد مواطنون في أم القيوين بمبادرة صاحب السمو رئيس الدولة بتسوية ديون المتعثرين منهم ، وقالوا إنها تؤدي إلى الاستقرار الأسري لأولئك المتعثرين انطلاقا من رؤية سموه في تأمين الحياة الكريمة لهم ولأسرهم ، إضافة إلى تعزيز روح التكافل والتلاحم بين الافراد.

    وقد حدد صندوق معالجة الديون المتعثرة للمواطنين أماكن تقديم طلبات المستفيدين من تسهيلات الصندوق في الشريحة الثانية والذين تقل قروضهم عن خمسة ملايين درهم لتسوية هذه القروض مع البنوك التي وقع الصندوق اتفاقيات تسوية معها.

    وسيتم تقديم الطلبات في الفرع الرئيسي لبنك ابوظبي الوطني بشارع خليفة بادارة معالجة الديون المتعثرة وفي فرعي العين وعجمان.

    وفرع بنك ابوظبي التجاري بمعسكر آل نهيان بشارع دلما خلف المحكمة التجارية.

    وبالنسبة لبنك الخليج الاول في قسم التحصيل بفرع مصفح بأبوظبي وفرع دبي بشارع أبو بكر الصديق قسم التحصيل بجانب مركز القبائل للتخفيضات مقابل مركز حمر عين.

    وبالنسبة للمقترضين من مصرف ابوظبي الاسلامي يتم تقديم الطلبات في فرع شارع النجدة ببناية المسعود للسيارات وفرع العين الرئيسي للمصرف دوار الساعة وفرع المصرف بشارع الشيخ زايد بدبي وفرع المصرف بالشارقة شارع الملك فيصل.

    وللمتعاملين مع بنك الاتحاد الوطني يتم تقديم طلبات التسوية بفرع الكورنيش بأبوظبي وفرع العين بشارع خليفة وفرع أبو هيل بدبي وفرع الشارقة.

    وبالنسبة لمصرف الهلال تقدم الطلبات في فرع الكورنيش الرئيسي.

    فيما يقدم المستفيدون من التسوية من المتعاملين مع بنك المشرق طلباتهم إلى ادارة التحصيل بفرع المشرف بشارع المطار بأبوظبي وفرع خور دبي ببناية البنك.

    ويتم تقديم طلبات المتعاملين مع بنك رأس الخيمة الوطني في فرع ابوظبي بشارع الدفاع بجانب فندق الغافة وفرع القصيص بدبي مقابل فندق جراند وفرع البنك في رأس الخيمة.وفيما يتعلق بالمتعاملين مع بنك ستاندرد تشارتد سيتم تقديم الطلبات في ابوظبي في فرع برج الكريستال بشارع زايد الاول ومبنى الطاير بشارع النجدة بالقرب من سيتي سيزينز فندق الحمرا وفي فرع العين بالشارع الرئيسي مقابل مركز المبارك بمبنى مجموعة الظاهري وفي دبي فرع بر دبي بمبنى الفردان بشارع المنخول وفرع ديرة بمبنى الشيخة مريم بنت راشد آل مكتوم وفرع سوق الذهب بمبنى حشر آل مكتوم بن جمعة سوق الراس وفرع جبل علي " ذي غاليرز" وفرع مجمع اعمار للاعمال التجارية بشارع الشيخ زايد وفرع سوق التنين بشارع العوير وفرع دبي مول وفرع البنك في الشارقة بشارع البرج بالرولا.

    ودعا الصندوق على موقعه الالكتروني جميع المستفيدين من تسهيلات الصندوق في الشريحة الثانية للتسوية إلى سرعة إنجاز الإجراءات واستكمال الأوراق المطلوبة للاستفادة من تسهيلات الصندوق وتسوية قروضهم.

    إشادات المواطنين

    أكد حسين الهاجري رئيس جمعية الصيادين في أم القيوين أن توجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله بمعالجة وتسوية كافة القروض الشخصية المتعثرة للمواطنين تؤدي إلى الاستقرار الأسري لأولئك المتعثرين انطلاقا من رؤية سموه في تأمين الحياة الكريمة لهم ولأسرهم ، إضافة إلى تعزيز روح التكافل والتلاحم بين الافراد ، مبينا أن تسوية مديونيات المواطنين الذين تعرضوا للسجون بسببها وكذلك من صدرت بحقهم أوامر بالتوقيف ستدخل البهجة في نفوسهم ، لافتا في الوقت ذاته إلى أن الدولة أياديها البيضاء ممدودة للكافة في عمل الخير داخل الدولة وخارجها منذ قيام الاتحاد وباني النهضة المغفور له بإذن الله الشيخ زايد - طيب الله ثراه - والذي سار على نهجه صاحب السمو رئيس الدولة وإخوانه أصحاب السمو حكام الإمارات .

    من جانبه أكد عبدالله بوعصيبة مدير المركز الثقافي بأم القيوين أن مكرمة صاحب السمو رئيس الدولة ستنعكس إيجابا على الأوضاع المعيشية لأسر المديونين ، كما ستحسن من مستوى معيشتهم وتخفف أعباء الحياة عنهم ، لافتا إلى أن مبادرات صاحب السمو رئيس الدولة مستمرة وهي تخدم الوطن والمواطنين وتحقق الحياة الكريمة لكافة شعب الإمارات ، مبينا أن أصحاب الديون يعانون مشاكل مستمرة هددت مستقبلهم ومستقبل أسرهم وهذه المكرمة ستنعكس خيرا عليهم كما أنها تساهم في تعزيز الهوية الوطنية وتزيد من عرى التلاحم الوطني. بعد اجتماعي



    أوضح حسين الهاجري أن المكرمة ذات بعد اجتماعي كبير وتخدم أسر المتعثرين وتحافظ على تماسكها ، كما تضع حدا للقروض الشخصية التي تثقل كاهل المواطنين محدودي الدخول ، كما سيكون لها أثر إيجابي في تعزيز ثقافة ترشيد الاستهلاك وفقا لدخل الاسر ، داعيا الأسر المواطنة إلى حسن إدارة مواردهم المالية والابتعاد عن الاسراف والتبذير غير المبرر والعيش وفق الامكانات المتاحة واقتناص تلك الفرصة والاستفادة منها بصورة إيجابية وعدم الوقوع في هذا المأزق مرة أخرى .



    أكثر...
Working...
X