Announcement

Collapse
No announcement yet.

نشاطات شعبة الهلال الأحمر العربي السوري في تدمر خلال النصف الأول من العام الحالي

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • نشاطات شعبة الهلال الأحمر العربي السوري في تدمر خلال النصف الأول من العام الحالي

    نشاطات شعبة الهلال الأحمر العربي السوري
    في تدمر خلال النصف الأول من العام الحالي

    3آب , 2010
    تدمر - سانا
    أقامت شعبة الهلال الأحمر العربي السوري في مدينة تدمر خلال العام الحالي عددا من الانشطة والفعاليات الصحية والدورات بهدف تقديم افضل خدمات الرعاية الطبية و نشر الوعي الصحي بين سكان البادية.
    وأوضح الدكتور خالد الحسن مدير شعبة الهلال الاحمر في تدمر ان الشعبة اقامت عددا من الدورات الخاصة بالإسعاف الأولي للمتطوعين وأسهمت في تقديم المساعدات الغذائية والدوائية للمتضررين من الجفاف في البادية مشيرا إلى أن الشعبة تعمل حاليا على تجهيز قسم الولادة وتأمين كل التجهيزات والمعدات الطبية اللازمة لوضعه في خدمة أبناء المدينة وسكان البادية حولها.
    وبين الحسن أن الشعبة قدمت خلال نفس الفترة محاضرات عديدة بهدف نشر الوعي الصحي وتقديم الارشادات للاهالي في الدفاع المدني والإسعافات الأولية والإنجاب ورعاية الحوامل والأطفال وتقديم اللقاحات المجانية لهم على مدار العام اضافة الى تقديم ارشادات وخدمات طبية مجانية للسياح والزوار خلال الموسم السياحي.
    وأشار رئيس الشعبة الى ان الشعبة تعمل حاليا على تطوير العيادات والمخابر عبر تزويدها بالمعدات والتجهيزات الطبية الحديثة وتأمين الدعم المالي والدوائي للعيادة المتنقلة بهدف تقديم الرعاية والخدمات الصحية المجانية لأبناء البادية الرحل الذين يتعذر عليهم الوصول الى المدينة لتلقي العلاج كما يجري العمل على توفير سيارة إسعاف حديثة خاصة بالشعبة.
Working...
X