Announcement

Collapse
No announcement yet.

رئيس وزراء البحرين: لن نسمح بأي عمل يهدد الوحدة الوطنية

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • رئيس وزراء البحرين: لن نسمح بأي عمل يهدد الوحدة الوطنية

    أكد رئيس وزراء البحرين الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة أن بلاده لن تسمح بأي عمل يهدد الوحدة الوطنية.

    وقال رئيس الوزراء خلال استقباله أمس المدير العام لشؤون الشرق الأوسط في ألمانيا بوريس روجي إننا لن نسمح أبداً بأي عمل يهدد الوحدة الوطنية وسلامتها، مشددا على أن أمن البلاد «هو اهتمامنا وواجبنا». وقال إن ما اتبعناه لحفظ الأمن «لم يخرج عن القوانين الدولية وحقوق الإنسان».

    وأضاف الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة إن بلاده بقيادة العاهل البحريني الملك حمد بن عيسى آل خليفة تبنت الإصلاح والتطوير منهجاً انطلاقاً من قناعة ذاتية، مشيرا إلى أن صون حقوق الإنسان واحترامه وإحقاق الحق وتوسيع دائرة المشاركة الشعبية وتعزيز الديمقراطية وتكريسها والشفافية جسدتها المبادرات المتتالية ومنها «اللجنة البحرينية المستقلة لتقصي الحقائق» التي قبلت الحكومة تنفيذ جميع توصياتها دون استثناء، وأنجزت الكثير منها وما تبقى من هذه التوصيات هو في طور التنفيذ واستكمال إجراءاته التشريعية.

    ونوه رئيس الوزراء إلى أن بلاده «تقارع بالدليل والبرهان من يشكك في ديمقراطية البحرين أو في منهجها الإصلاحي»، مشيدا بمستوى العلاقات التي تربط بين بلاده وجمهورية ألمانيا الاتحادية وتميزها عبر تاريخها الممتد لأربعين عاما منذ انطلاق العلاقات الدبلوماسية بين البلدين، مؤكدا أن بلاده تحتاج في برامجها التنموية والتحديثية للاستفادة من الخبرة الألمانية المتقدمة في المجالات المختلفة وتتطلع دائما لتقوية التعاون بين البلدين سياسياً واقتصادياً.



    أكثر...
Working...
X