Announcement

Collapse
No announcement yet.

فنانون يشاركون في بطولة أكثر من مسلسل على شاشة رمضان

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • فنانون يشاركون في بطولة أكثر من مسلسل على شاشة رمضان

    فنانون يشاركون في بطولة أكثر من مسلسل على شاشة رمضان




    كيف من الممكن أن نصدق هذا الممثل أي ممثل ونحن نشاهده على شاشة هذه القناة يقوم بتجسيد شخصية محامي ثم نشاهده على شاشة قناة أخرى وفى نفس التوقيت يجسد شخصية لص أو تاجر ملابس ؟!!
    وكيف من الممكن أن نقتنع بهذه الفنانة وهي تتقمص شخصية سيدة ارستقراطية في هذا المسلسل ثم نشاهدها ترتدى ثوب امرأة شعبية في مسلسل آخر يذاع في نفس التوقيت ؟!!
    أسئلة وجدنا أنفسنا ننشغل بها ونحن نقوم بمراجعة قائمة المسلسلات التي يجرى العمل بها حالياً على قدم وساق لتذاع على شاشة رمضان القادم ففوجئنا أول ما فوجئنا بعدد كبير منهم يشاركون في بطولة أكثر من مسلسل من المفترض أنه سيتم إذاعتها جميعاً في توقيت واحد بل إن المفاجأة هي وجود أكثر من عمل منها سيتم إذاعتها على شاشة قناة واحدة !!
    يأتى في مقدمة هؤلاء الفنانين الذين سيشاركون في بطولة أكثر من عمل الفنان الكبير فاروق الفيشاوي حيث يشارك في بطولة مسلسلين سيتم إذاعتهما على شاشة التليفزيون خلال الشهر الكريم، الأول هو (أكتوبر الآخر) مع بوسي وداليا مصطفى إخراج إسماعيل عبدالحافظ والثاني هو (أنا القدس) مع عبير صبري وصبا مبارك وعمرو محمود ياسين إخراج باسل الخطيب.
    الأمر نفسه يتكرر مع الفنان الكبير عزت العلايلي الذي يشارك في بطولة ثلاثة مسلسلات هي (الجماعة) تأليف وحيد حامد وبطولة آسر ياسين ويسرا اللوزي إخراج محمد ياسين ومسلسل (وحوش أليفة) مع خالد صالح إخراج أحمد عبدالحميد والمسلسل الثالث (سنوات الحب والملح) مع فتحي عبدالوهاب إخراج محمد فاضل .
    كما سيطل الفنان الكبير حسين فهمي علينا بمسلسلين في توقيت واحد هما (باب نور) مع علا غانم وأحمد راتب تأليف كرم النجار إخراج محمد عبدالعزيز ومسلسل (المكتوب على الجبين) مع دلال عبدالعزيز ومى سليم إخراج حسين عمارة .
    وتشارك الفنانة صابرين في بطولة مسلسلين هما (شيخ العرب همام) مع الفنان الكبير يحيى الفخراني إخراج حسني صالح ومسلسل (سامحني يا زمن) بطولة خالد زكي وإبراهيم يسرى إخراج ياسر زايد .
    ويطل علينا أشرف عبدالباقي من خلال مسلسلين مختلفين تماماً هما (مش ألف ليلة وليلة) إخراج أحمد فوزى والسيت كوم الناجح (راجل وست ستات) ـ الجزء السابع ـ إخراج أسد فولدكار
    كما يشارك أحمد عزمي في بطولة مسلسلات ( سنوات الحب والملح) و(الجماعة) .
    وتشارك مي كساب في بطولة مسلسلي (العتبة الحمرا) و(سنوات الحب والملح)
Working...
X