Announcement

Collapse
No announcement yet.

محمد بن راشد يشهد إنجاز «أوبينيون بول» في «سانداون»

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • محمد بن راشد يشهد إنجاز «أوبينيون بول» في «سانداون»

    شهد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، يوم أمس، في مضمار «سانداون»، الإنجاز الباهر الذي حققه المهر «أوبينيون بول» لجودلفين، وذلك بانتزاعه لقب سباق «بينفير هنري الثاني ستيكس» لمسافة 3300 متر (جروب 3).

    وشاركت في السباق عشرة خيول قوية من بينها «لي هنتر» لجودلفين، و«زويتر زي» لسمو الأميرة هيا بنت الحسين.

    وقاد الفارس فرانكي ديتوري المهر «أوبينيون بول» إلى تحقيق الإنجاز بإشراف المدرب محمود الزرعوني، متفوقاً على «إبيسنكو» بقيادة الفارس كيرين فالون. فيما احتل «شيبرنا كينج» المركز الثالث بقيادة الفارس جيمي فورشن.

    وفي ختام الشوط تسلم الشيخ جمعة بن دلموك آل مكتوم، جائزة الفوز، فيما تسلم كل من المدرب محمود الزرعوني والفارس ديتوري جائزتيهما.

    ويأتي هذا الفوز تأكيداً لجدارة وجاهزية واستعداد المهر البطل للمشاركة في سباق الكأس الذهبية «غولد كب» خلال مهرجان رويال أسكوت المقبل في منتصف الشهر الجاري. ويعتبر هذا الفوز الثاني على التوالي الذي يحققه المهر خلال هذا الموسم. كما حقق المركز الثاني في أول مشاركاته في الموسم.

    وأعرب المدرب محمود الزرعوني في تصريح لـ«البيان الرياضي»، عن سعادته وفخره واعتزازه بالإنجاز الذي حققه «أوبينيون بول»، مؤكداً أن هذا الفوز الرائع يعطي مؤشراً على جاهزيته واستعداده لخوض غمار سباق الكأس الذهبية في رويال أسكوت.

    وأشاد الزرعوني بمستوى أداء المهر وقوة انطلاقه وتفوقه على نخبة الخيول المشاركة في الشوط.

    وقال الزرعوني، إنه كان متفائلاً نظراً لتطور مستوى المهر هذا الموسم، وظهر هذا جلياً خلال تدريباته المكثفة قبل السباق.



    أكثر...
Working...
X