Announcement

Collapse
No announcement yet.

قطع المياه عن مناطق في رأس الخيمة الأحد والأربعاء المقبلين

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • قطع المياه عن مناطق في رأس الخيمة الأحد والأربعاء المقبلين

    كشفت الهيئة الاتحادية للكهرباء والماء عن عزمها قطع المياه عن بعض المناطق في إمارة رأس الخيمة وذلك تأثراً بعمليات الربط التي ستجريها الهيئة يومي الأحد والاربعاء المقبلين بين الآبار والشبكة الجديدة، والتي تستهدف تحسين هذه الشبكة وتعزيز عمليات الإمداد.

    وقال محمد خليل الشمسي مدير الاتصال المؤسسي بالهيئة إن المناطق المتضررة من عمليات الربط بين الشبكة والآبار هي شعبيات: كيزي، وكليب، وبلهون، بالإضافة إلى بعض أجزاء من منطقة شمل، خلال يومي الأحد والأربعاء المقبلين.

    وأضاف الشمسي لدينا خطة يجرى تنفيذها حاليا لتعزيز عملية الامداد وتقوية الشبكة الخاصة بإمداد هذه الشعبيات نظراً للنمو المستمر والتوسع في بناء المساكن ومن ثم فإن خطط الهيئة تسير جنباً إلى جنب مع هذا النمو المطرد في عدد السكان وكذلك المساكن.

    وأكد على ضرورة ترشيد استهلاك المياه خلال هذه الفترة وملء الخزانات، إلى جانب خزانات أرضية يتم استخدامها في مثل هذه الظروف الطارئة.

    وكانت الهيئة قد انتهت خلال الفترة الماضية من ربط بعض الآبار الجديدة مع شبكة الهيئة في بعض مناطق رأس الخيمة، وتأتي هذه الخطوات قبل عام من قرار للهيئة سيتم بموجبه عدم الاستعانة بمياه الآبار بصورة نهائية بناء على خطة حكومية تستهدف الحفاظ على المياه الجوفية وعدم هدرها من خلال بناء محطات التحلية العملاقة بالعديد من المناطق على مستوى الدولة.



    أكثر...
Working...
X