Announcement

Collapse
No announcement yet.

سحابة الموسيقى ستمطر نغمات علينا

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • سحابة الموسيقى ستمطر نغمات علينا

    سحابة الموسيقى ستمطر نغمات علينا




    هل تعلم أن هناك توقعات حول وصول سحابة الموسيقى و متى ستصل إلينا؟ أولا دعونا نفهم ماهى سحابة الموسيقى. هل تذكر الوقت الذى إستخدمت فيه السى دى والدى فى دى لكى تستمع للموسيقى؟ إن لديك الكثير من الأقراص المضغوطة التى تخزن عليها الموسيقى و لديك أيضا مشغل أغانى لتشغيل عليها الأقراص المضغوطة. بعد ذلك تم دمج مخزن الموسيقى مع مشغل الأغانى فى جهاز واحد مثل الأى بود و مشغلات الإم بى ثرى الأخرى. و الأن كل ذلك يبدو متأخر جدا.
    حاليا لديك مجموعة محدودة من الأغانى التى يمكن أن تزيدها عن طريق تحميل أغانى أكثر.بالفعل هذه المجموعة المحدودة كبيرة و لكن بالرغم من ذلك هناك كمية متناهية من الأغانى التى يمكن أن تحملها بمفردك. الأن بوصول سحابة الموسيقى فالأمور على وشك أن تتغير للأبد.
    كيف ستغير سحابة الموسيقى عالمك
    أولا ستكون قادر على الوصول إلى الملايين أو فى الواقع زيليون أغنية. بالفعل يتوفر عدد لا نهائى من الأغانى عند طرف أصابعك. ثم لن يكون هناك حاجة لهذه المساحة الصغيرة لتخزين هذه الأغانى حيث أنها ستكون متوفرة للأبد فى سحابة الموسيقى الإفتراضية. ثانيا يمكن أن تستمع إليهم بإنسياب ! و هذا يعنى أنك ستتمكن من الوصول إلى أحدث وأفضل الأغانى عندما تصبح متوفرة.
    مرة أخرى تم فصل مخزن الموسيقى عن مشغل الأغانى. ولكن هذه المرة مخزن الأغانى إفتراضى و ليس مادى. و الأن أنت لست محدد بمشغل أغانى واحد. و لتوضيح الأمر فسابقا كنت تستمع لأغانيك المفضلة على الإم بى ثرى أو الكاسيت أو كاسيت السيارة.
    الأن عن طريق سحابة الموسيقى ستستطيع أن تسمع نفس الأغانى فى السيارة أو فى المنزل أو على الكومبيوتر فى نفس الوقت! والأغنياء يمكن أن يمددوا هذه القائمة بحمامات السباحة و النادى الرياضى و بيوت الأجازات. فبالفعل كل شخص يمكن له أن يستمع إلى أغانى من إختياره مادام مشغل الأغانى الخاص به موصل بالإنترنت لسحابة الموسيقى. لذلك بدلا من تحميل الأغانى أو نسخهم ثم نقلهم من بين مشغلات الأغانى فستكون قادرا على الدخول ببساطة من أى مكان و تشغل الأغانى.
    سحابة الموسيقى ستجعل كل ذلك ممكنا والأمر كله مسألة وقت قبل أن يصبح حقيقة. والأن أليست هذه الموسيقى التي تستمع اليها؟
Working...
X