Announcement

Collapse
No announcement yet.

بوتين على الانترنت بموقع جديد 2012 يلمح لامكانية عودته للرئاسة

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • بوتين على الانترنت بموقع جديد 2012 يلمح لامكانية عودته للرئاسة

    موقع جديد لبوتين 2012 على الانترنت يلمح لإمكانية عودته للرئاسة..



    موسكو (رويترز) - ذكرت وكالة أنباء تعمل على الانترنت أن هيئة حكومية روسية قامت بتسجيل موقع جديد هو بوتين-2012.اراف (Putin-2012.rf) في اشارة الى احتمال ان يخوض رئيس الوزراء فلاديمير بوتين الانتخابات الرئاسية القادمة في روسيا.
    وأفاد الموقع الاخباري جازيتا دوت اريو على الانترنت (Gazeta.ru) أن الجهاز الاتحادي للحراسات الخاصة المكلف بتوفير الحماية لكبار المسؤولين سجل عددا من مواقع الانترنت بالابجدية السيريلية تربط بوتين فيما يبدو بانتخابات 2012 .
    وذكرت وكالة الانباء الالكترونية في تقريرها انه لم يربط أي مما يزيد على 400 موقع على الانترنت سجلها الجهاز بالاحرف السيريلية وأصبحت متاحة أوائل هذا الصيف الرئيس ديمتري ميدفيديف بانتخابات 2012 .
    وقال بوتين انه لم يقرر بعد ما اذا كان سيخوض انتخابات 2012 لكن دبلوماسيين ومحللين يتوقعون أن يعود بوتين للكرملين ويقلد ميدفيديف منصبا أدنى. وصرح ميدفيديف وبوتين بأنهما سيتشاوران معا لتحديد من منهما سيخوض الانتخابات.
    وقال كبير المتحدثين باسم الكرملين ديمتري بسكوف ان عناوين مواقع الانترنت ليست مؤشرا على أن رئيس الوزراء يعتزم العودة الى الكرملين.
    وقال بسكوف لموقع جازيتا دوت اريو "لم يكن هناك طلب من جانبنا (بتسجيل العنوان)...ولا يتعين على المرء أن يتوصل الى استنتاجات عن انتخابات لاتزال بعيدة على أساس تسجيل أسماء عناوين على الانترنت."
    وينظر الى بوتين على نطاق واسع أنه الزعيم صاحب الكلمة العليا في البلاد. وتقلد بوتين زمام السلطة لولايتين بين 2000 و 2008 واختار بوتين ميدفيديف ليخلفه في الكرملين.
Working...
X