Announcement

Collapse
No announcement yet.

تركيب 30 راداراً على طريق العين دبي الجديد

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • تركيب 30 راداراً على طريق العين دبي الجديد

    أعلنت مديرية المرور والدوريات بشرطة أبوظبي تركيب 30 راداراً جديداً على طريق العين - دبي الجديد، ضمن استراتيجية السلامة المرورية والجهود الرامية لتطوير منظومة السلامة المرورية، وتوفير بيئة مرورية مستدامة لتحقيق أقصى درجات السلامة على الطرق الداخلية والخارجية بإمارة أبوظبي.

    وأوضح الرائد محسن سعيد المنصوري، رئيس قسم مرور ودوريات العين؛ التابع لمديرية المرور والدوريات بشرطة أبوظبي، أن مواقع الرادارات الجديدة تم تحديدها بناءً على مؤشرات الحوادث والمخالفات المرورية، للحد من السرعات العالية و الأسباب التي تؤدي الى وقوع الحوادث المرورية؛ وما ينتج عنها من خسائر بشرية واقتصادية وآثار اجتماعية سلبية، لافتاً إلى أن سرعة ضبط الرادارات الجديدة على طريق العين- دبي الجديد 140 كيلو متراً في الساعة .

    وأكد المنصوري أن تركيب الرادارات يؤدي في كثير من المواقع والأوقات إلى خفض السرعات على مختلف الطرقات الى مستويات معقولة؛ عما كانت عليه في السابق.

    وحـث الرائد المنصوري جميع السائقين، مستخدمي طريق العين - دبي الجديد على الالتزام بالسرعات المقررة، حفاظاً على سلامتهم وسلامة مستخدمي الطرق ، لافتا إلى أن القيادة بسرعة زائدة وتهـور أمر يهدد جميع مستخدمي الطـريق ويعرضهم للخطر ويسبب خسائر كبيرة في الأرواح والممتلكات ويؤدي إلى حالة إرباك في الطريق أثناء قيادة المركبة.

    ودعا أفراد المجتمع إلى تعزيز المشاركة في الجهود المبذولة لنشر ثقافـة القـيادة الآمنة، والالتزام بالسرعات المقررة للوقاية من الحوادث المرورية التي تقع بسبب القيادة بسرعة زائدة.



    أكثر...
Working...
X