Announcement

Collapse
No announcement yet.

شهيدان في غزة والاحتلال يواصل التصعيد

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • شهيدان في غزة والاحتلال يواصل التصعيد

    واصل جيش الاحتلال الاسرائيلي لليوم الثالث على التوالي شن غاراته على قطاع غزة ما اسفر عن اصابة فلسطيني بجروح، في وقت أعلنت مصادر طبية استشهاد شاب متأثراً بجروح أصيب بها في غارة الجمعة الماضية، فيما استشهد آخر متأثراً بجروح أصيب بها قبل نحو عام.

    وأعلنت مصادر طبية فلسطينية الى اصابة فلسطيني بجروح في ثلاث غارات نفذتها طائرات الاحتلال الإسرائيلي على مدينة غزة وشمال القطاع فجر أمس، امتدادا لموجة القصف الإسرائيلي التي تستهدف قطاع غزة من الجمعة الماضية.

    وذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية الرسمية أن «طائرة حربية إسرائيلية من نوع إف16 استهدفت بصاروخ واحد على الأقل مصنعا لإنتاج الأجبان والألبان يقع بين حيي الزيتون والصبرة جنوب شرق مدينة غزة تعود ملكيته لمواطن من عائلة دلول، ما أدى إلى تدميره وإصابة مواطن تم نقله إلى مجمع الشفاء الطبي لتلقي العلاج.

    وأضافت الوكالة أن الطيران الحربي شنّ غارة ثانية استهدفت أرضا زراعية في بلدة بيت لاهيا شمال القطاع، وثالثة استهدفت مزرعة حمضيات في حي التفاح شمال شرق مدينة غزة، دون أن يبلغ عن إصابات في الغارتين. وأشارت إلى أن الطيران الحربي يجوب سماء القطاع، ما ينذر باحتمال تجدد القصف.

    من جانبه، زعم ناطق باسم جيش الاحتلال أن «طائرة لسلاح الجو الاسرائيلي استهدفت خلال الليل مصنع اسلحة ونفقا في شمال قطاع غزة، ردا على اطلاق صواريخ على بلدات جنوب اسرائيل».

    في غضون ذلك، أعلنت مصادر طبية فجر أمس استشهاد الشاب سراقة رشاد قديح (18 عاما)، متأثراً بجروح أصيب بها الجمعة الماضية في غارة إسرائيلية استهدفت دراجة نارية في بلدة عبسان، شرق خانيونس جنوب القطاع، وكانت أدت لاستشهاد الشاب ناجي قديح، فيما لا يزال المصاب الثالث في تلك الغارة في حالة حرجة. وكان سبعة فلسطينيين أصيبوا فجر أول من أمس في سلسلة غارات استهدفت مناطق متفرقة من القطاع.

    كذلك، استشهد أحمد محمد قلجة، في العشرينات من العمر، متأثرا بجراحه التي اصيب بها قبل نحو عام «خلال تأديته مهمة جهادية»، بحسب بيان صادر عن كتائب عز الدين القسام، الذراع المسلح لحركة «حماس»، دون إعطاء المزيد من التفاصيل.



    أكثر...
Working...
X