Announcement

Collapse
No announcement yet.

فى قضية مقتل سوزان تميم و15 سنه لهشام طلعت والمؤبد للسكرى

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • فى قضية مقتل سوزان تميم و15 سنه لهشام طلعت والمؤبد للسكرى

    15 سنه لهشام طلعت والمؤبد للسكرى فى قضية مقتل سوزان تميم




    وسط إجراءات أمنية مشددة وحضور اعلامى كبير قررت محكمة جنايات القاهرة بمعاقبة رجل الاعمال هشام طلعت مصطفى بالسجن 15 سنه والمؤبد 25 عاما لضابط الشرطة السابق محسن السكرى وذلك بعد أن كانت المحكمة قد عاقبتهما من قبل بالإعدام فى قضية مقتل المطربة اللبنانية سوزان تميم ..

    عقدت الجلسة برئاسة المستشار عادل عبدالسلام جمعة وخلال الجلسة قدم المحامى فريد الديب مذكرة دفاعه والتى تلت المحكمة الطلبات بها حيث تراجعت هيئة الدفاع عن طلبها السابق بالاستماع ومناقشة 25 شاهداً من شهود الإثبات بالقضية، مع الاكتفاء بمناقشة 6 فقط، بدعوى انتفاء أقوال الـ 19 شاهداً الآخرين بالتحقيقات السابقة ومن الشهود التى تمسكت هيئة دفاع رجل الأعمال هشام مصطفى بمناقشتهم هم شعيب على أهلى وكيل نيابة بر دبى وهبة العراقى وعادل المسيرى والنقيب أحمد عبد الله أحمد بشرطة دبى ورئيس وحدة الكلاب البوليسية هناك، بالإضافة إلى المختصين بتشغيل كاميرات المراقبة يوم 28 يوليو 2008 ببرجى الرمال والواحة إلا أن دفاع محسن السكرى رفض استبعاد كل هذا العدد من شهود الإثبات، وتمسك بمناقشتهم جميعا.

    وكانت الجلسة قد شهدت حضور سحر طلعت مصطفى شقيقة رجل الأعمال هشام طلعت بمفردها دون زوجها إيهاب ماضى بعد تغيبها عن متابعة الجلستين الماضيتين .

    كانت الجلسة السابقة قد انتهت بتأجيل المحاكمة إلى جلسة اليوم لسماع شهود الإثبات المصريين الواردة أسماؤهم بمحضر الجلسة والدكتورة هبة العراقى الطبيبة الشرعية بالجلسة.

    ووصفت النيابة العامة كلاً من المتهمين بالشياطين اللذين تآمرا على قتل نفس بريئة مستغلين المال والسلطة من أجل إشباع رغباتهما وشهواتهما فى حب المال والنساء، وطالبت بتطبيق أقصى عقوبة عليهما وهى الإعدام شنقا.
Working...
X